اتصل بنا

شنتشن غولدجاد فينيري Co.، لت

إضافة: 3nd الطابق، مبنى ديلي، نو 1007، باويوان الطريق، زيكسيانغ تاون، منطقة باوآن، شنتشن 518102، الصين

كون: ويللا وو

فاكس: 86-755-27826192

هاتف: 86-755-27826191-882

مكتب الاستقبال: 86-755-27826191-0

قسم التصميم: 86-755-27826191-800

قسم الإنتاج: 86-755-27826191-817

دائرة المالية: 86-755-27826191-816

وحدة الأعمال: 86-755-27826191-818

البريد الإلكتروني: kelly@szgoldjade.com

واتساب: 86 18672102079

سكايب: edithgoldjade

الفيسبوك: ويللا وو

يتم تأمين الملابس الذكية في سوق جديدة Nurturable

- Apr 26, 2018 -

وفقا لأخبار اليابان الاقتصادية ، أعلنت شركة إنتاج الكيماويات اليابانية أساهي كاسي أنها ستطلق ملابس ذكية يمكن استخدامها للحصول على معلومات جسم الإنسان في وقت مبكر من الصيف المقبل.

وضع هذا الهدف ، اساهي Kasei عقد ورقتين - بحثهم الخاصة وتطوير منتجات الألياف الموصلة والفرعية التابعة للولايات المتحدة من زول (ZOLL) ميزة في مجال المعدات الطبية ، والتي تنتج أساسا سترة خارجية الرجفان الخارجي التلقائي ومعدات الطوارئ الأخرى.

يقوم زور حاليًا بتطوير "Roboden" ، وهي ألياف موصلة للكهرباء مصنوعة من Asahi Kasei ، لاستخدامها في تصنيع سترات النجاة واستخدام أجهزة تنظيم ضربات القلب الخارجية التلقائية المستندة إلى المعلومات البشرية مثل تخطيط القلب الكهربائي. ونتيجة لذلك ، تعتبر الملابس الذكية لـ Asahi Kasei أكثر ملاءمة للإسعافات الأولية وإدارة الحالة.

التركيز على الرعاية الصحية والطبية هو أهم اتجاهات البحث وتحديد الوظائف للملابس الذكية.

ويدعم استثمار اساهي كاسي في الملابس الذكية تشبع سوق الألياف المحلي في اليابان. يبحث مصنعو الألياف الرئيسيون عن مصادر جديدة للإيرادات ، ويتم إقفال الملابس الذكية في سوق جديد قابل للزراعة.

وفقا لبيانات من شركة داتا ريسورس ، فإن سوق الملابس الذكية في عام 2015 سيكون مقياسه 10 مليارات ين. في عام 2021 ، سوف يتوسع حجم السوق إلى حوالي 400 مليار ين. ووفقًا لتقرير Gartner ، وهي شركة استشارية أمريكية متخصصة في تكنولوجيا المعلومات ، فإن شحنات الملابس الذكية في 2013 و 2014 كانت تقريبًا صفرًا.

بالإضافة إلى Asahi Kasei ، توراي ، وهي شركة يابانية للمواد الكيميائية ، وكوراشيكي وتويوبو ، وكلاهما شركات نسيج يابانية ، تشارك أيضا. في الوقت الحاضر ، توراي في الطليعة.

طورت Toray و NTT ، وهي شركة اتصالات ، بشكل مشترك مادة ليفية جديدة تسمى "hitoe" يمكنها قراءة إشارات كهربائية ضعيفة على جسم الإنسان ، مما يتيح مراقبة معدل نبضات القلب على مدار الساعة. إن استخدام هذه الخدمة المنتجة للألياف موجود بالفعل في السوق. ويهدف بشكل رئيسي إلى شركات السلع الرياضية التي تحتاج إلى قياس حمولة المصنع من العمال في ظل ظروف الحرارة العالية ، ومبيعات المستشفيات.

لا تزال ملابس Kurashiki و Toyobo الذكية في المرحلة التجريبية. بدأت الشركة التعاون مع شركات في قطاع النقل في مايو لإجراء اختبارات التحقق من منتجات الوقاية من ضربة الشمس. وبالمثل ، قام الأخير بتطوير COCOMI ، وهو منتج رقيق مصنوع من مواد موصلة وراتنجات ، ويقوم أيضًا باختبار وظيفي لمنع النائمين من الحافلات والشاحنات من النوم.

في الواقع ، يرتبط ظهور الملابس الذكية ارتباطًا وثيقًا بوعي حركة صحة المستهلك. في السنوات القليلة الماضية ، أدخلت العلامات التجارية الرياضية الملابس الذكية التي يمكنها مراقبة البيانات الصحية مثل معدل ضربات القلب ، وضغط الدم ، ومسار الحركة ، وتفعيل العضلات لتناسب هذا الاتجاه بشكل أفضل.

أطلقت Nike سلسلة Nike + من الأجهزة الذكية في وقت مبكر ، كما تم استخدام لعبة miCoach من Adidas في التدريب الاحترافي لكرة القدم. كما أوضح كيفن بلانك ، مؤسس شركة Under Armor ، أن الاتجاهين المستقبليين للشركة يتضمنان الملابس الرياضية الذكية للمستخدمين المتميزين ، ومعلومات اللياقة البدنية ومنصات البيانات للمستهلكين بشكل عام.

في بطولة الولايات المتحدة المفتوحة لعام 2014 ، كشفت ماركة الملابس الأمريكية رالف لورين أيضًا عن قميص بولو تيك ، أول جهاز يمكن ارتداؤه ذكيًا. يحتوي قماش هذا المنتج على مكون من الحرير الفضي ، ويأتي مع مستشعر بلوتوث ، ويمكنه استشعار نبضات قلب المستخدم ، وحساب كمية التمارين والسعرات الحرارية المستهلكة ، ومزامنة لنظام iOS. وبعد عام من ذلك ، بدأت العلامة التجارية في إنتاج قميص بولو تيك ، الذي يبلغ سعره 295 دولارًا أمريكيًا ، وهو مخصص بشكل أساسي لعشاق الرياضة المتميزين.

يتم تأمين الملابس الذكية لرعاية الأسواق الجديدة الشركات اليابانية تنضم إلى صفوف التنمية (الشكل 2)

قميص بولو تيك من رالف لورين (المصدر: رالف لورين)

بعض الشركات أيضا تحديد اتجاه البحث والتطوير من الملابس الذكية وراء الطبية والرياضية. في الصيف الماضي ، تعاونت Google مع Levi's ، وهي علامة تجارية للملابس ، لإنشاء سترة دنيم أنيقة تمكّن تشغيل المكالمة والملاحة الذكية وغير ذلك الكثير.

يتم تأمين الملابس الذكية في سوق جديدة تنضم الشركات اليابانية تنضم إلى صفوف التنمية (الشكل 3)

سترة ذكية تم إنشاؤها بواسطة Google و Levi's وزر صفعة للإجابة على الهاتف (المصدر: موقع ليفي الرسمي)

راحة الأقمشة ، والوظيفة المثالية والمستدامة ، والقدرة على غسل الملابس بشكل متكرر ، وما إذا كان السعر "قريب من الناس" هي العوامل الرئيسية التي تؤثر على شعبية الملابس الذكية.

لدينا سبب للاعتقاد أنه مع تزايد عدد الشركات في المجالات ذات الصلة ، سيتم تعزيز وتيرة التنمية في مجال الملابس الذكية بشكل فعال.


    زوج من: مجاناً

    في المادة التالية : مجاناً

أخبار ذات صلة

المنتجات ذات الصلة